السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب متحدون يرأس اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب

السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب متحدون يرأس اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب

حزب متحدون

بيان رقم (78) صادر عن حزب متحدون
بسم الله الرحمن الرحيم
ترأس السيد أسامة عبد العزيز النجيفي الأمين العام لحزب متحدون اجتماعا مهما للمكتب السياسي للحزب ، حيث تمت مناقشة جدول الأعمال التي تضمنت بحث المستجدات السياسية على الساحة العراقية ، ومناقشة الوضع التنظيمي للحزب وآفاق تطويره ، وبحث رؤية الحزب للانتخابات القادمة وسبل التهيئة لها واستعراض خريطة التحالفات المستقبلية.
ركز السيد النجيفي على الوضع العام واشار إلى مجموعة من المشكلات والمعوقات التي تنعكس على حياة المواطن ومستقبله ، حيث بلغ الفساد مستويات خطيرة ، مع عدم الكفاءة في مواجهته ، وما نشهده من تراجع وعجز في مجلس النواب ، فضلا عن استهداف الهوية العراقية عبر مشاهد وولاءات لا تتعلق بمصلحة العراق بل بمصالح أخرى ، كما أن غياب المعالجات الجذرية لما يحدث وعمليات التغول للاستحواذ على القرار في محافظة نينوى أدت إلى تعطيل فعلي لمجلس المحافظة ، وما حدث في كركوك تأكيد لغياب الإرادة الوطنية الحقة التي ينشدها المواطن .
إلى ذلك تبرز القضية الأهم وهي مستقبل العراق ، فالصراع على السلطة والمال يشكل تهديدا قويا ، إذ لا بد من اتخاذ مجموعة خطوات للتقليل من الخسائر ، والتعاون بين القوى والشخصيات التي يهمها امر العراق ومستقبله..
وجرت مناقشة مستفيضة من قبل أعضاء المكتب السياسي ، حيث عرضوا تصوراتهم والآليات المطلوب اتخاذها على الصعيد الوطني والصعيد الحزبي الداخلي ..
وبعد أن أستكمل المكتب  السياسي للحزب مناقشة جدول أعماله تم اتخاذ مجموعةً مهمة من القرارات والإجراءات من شأنها تفعيل العمل وفتح آفاق جديدة تنسجم وخطورة ما يواجه البلد ..


شارك الموضوع ...

كلمات دلالية ...

لا يوجد وسوم لهذا الموضوع.